ردّ حاسم من سيلينا غوميز على منتقدي وزنها الزائد

17 يناير 2023

تتعرض النجمة العالمية سيلينا غوميز للتنمر والكثير من الانتقادلت القاسية بسبب شكلها بعد أحدث ظهور لها في حفل توزيج جوائز "غولدن غلوب" لعام 2023.

وأطلت المغنية الأميركية على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة وغير اعتيادية لها في المناسبات، حيث اختارت من دار فالنتينو فستاناً باللون الأسود بتصميم بسيط مع فتحة جريئة عند منطقة الصدر، ويضاف إلى الثوب "كاب" باللون البنفسجي الغامق على شكل أكمام منفوخة وضخمة مع ذيل طويل يصل إلى الأرض.

وبدت سيلينا بشكل مختلف ووجه منتفخ بسبب اكتسابها لبعض الوزن الزائد وهو ما عرضها للتنمر والانتقادات القاسية، متهمين اياها بإهمال نفسها والاستسلام للأكل، في حين شنّ عليها البعض هجوماً شديد اللهجة بسبب خضوعها لحقن التجميل في وجهها، معتبرين أنها باتت تظهر منتفخة كالبالون.


وبعد الضجة التي رافقت ظهورها في الحفل، خرجت المغنية العالمية عن صمتها وتردّ على المتنمرين على شكلها خلال بث مباشر برفقة شقيقتها الصغرى غرايسي على تطبيق انستغرام وقالت بطريقة سخرية: "أنا أكبر قليلاً الآن، لأنني استمتعت بنفسي في الإجازة"، في إشارة إلى أنها اكتسبت بعض الوزن وباتت سمينة بعض الشيء كونها تستمتع بوقتها في موسم الأعياد والإجازة مثل أي شخص طبيعي.

تفاعل المتابعون معها بشكل واسع وتلقت الدعم الكبير منهم، لافتين إلى أنه جسدها وهي حرة به ولا تحتاج الى تقديم التفسيرات لأحد أو الردّ على المتنمرين.