خاص "لها" – إحسان ترك يكشف تفاصيل استجابة محمد رمضان لاستغاثته

القاهرة – "لها" 17 يناير 2023

أعلن الفنان محمد رمضان بمجرد سماعه عن طلب الفنان إحسان ترك العمل معه، عن انضمامه الى أسرة مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وذلك استجابة لطلب الأخير العمل معه، بعد إعلانه عن اضطراره لبيع أثاث بيته كي يتمكن من الاستمرار في العيش.

ونشر رمضان صوراً تجمعه مع ترك، عبر حسابه الشخصي في إنستغرام"، وعلّق عليها بالقول: "الفنان القدير إحسان التركي نوّرت مسلسل "جعفر العمدة"، رمضان يجمعنا".


"لها" تواصلت مع الفنان إحسان ترك الذي كشف تفاصيل اتصال المسؤولين عن المسلسل به وطلبهم منه الحضور إلى مكان التصوير، قائلاً: "فوجئت باتصال هاتفي من شخص يخبرني بأن الفنان محمد رمضان يريد أن يقابلني في موقع التصوير لأنه يريدني أن أعمل معه في مسلسل "جعفر العمدة".


وأضاف: "عندما ذهبت إلى موقع تصوير المسلسل، وجدت محمد رمضان يستقبلني بابتسامة ويحتضنني وهو يعاتبني قائلاً "ينفع كده يا عم إحسان ده أنت أبويا"".

وكان إحسان ترك قد كشف عن مروره بظروف صعبة جعلته على وشك الإفلاس واضطرته إلى بيع أثاث بيته نظراً لقلة مشاركته في الأعمال الفنية، حيث قال: "أنا بدأت أبيع عفش بيتي ومفيش حد من الزملاء بيسأل عليا". وأضاف: "خلال الفترة الماضية كنت مشاركاً في مسرحية عُرضت في المملكة العربية السعودية لمدة 15 يوماً، والأجر الذي تقاضيته عنها سددت به جزءاً من ديوني، ولكن الأمور كلها صعبة عشان كدا أنا بحاول أبيع عفش بيتي... الواحد يعمل إيه؟ أنا مبقتش صغير عشان أروح أشتغل في شركة أو محل أو غيره".

ووجّه إحسان ترك رسالة إلى محمد رمضان، قال فيها: "أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني".