بالفيديو - شذى حسون تضع حداً للانتقادات الساخرة وتوضح ما حصل مع شهاب ملح

17 يناير 2023

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها بتصرفه الغريب معها، علّقت الفنانة شذى حسون على ردّ فعل مشهور مواقع التواصل الإيراني مرتضى غفوري المعروف باسم "شهاب ملح" عند رؤيتها في مطار العراق ومبالغته في التعبير عن حبّه لها، حيث ركع على ركبتيه لتقبيل قدميها وهي مصدومة.

ولفتت المغنية العراقية في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" الى أنها لم تتوقع ردّ فعله لدى رؤيتها بهذه الطريقة، وهو واحد من أقدم المعجبين بها. وعبّرت عن صدمتها من تصرفه، موضحة أنها لم تتخيل أن يصل الأمر إلى هذه الدرجة رغم أنه يدعم كل أعمالها الفنية، حيث قالت: "والله ما توقعت تصرفه بكون لها الدرجة، شهاب من الفانز القديمين لي ودائماً الداعم الأول لكل أعمالي وشغلي".


ولفتت الفنانة العراقية الى أن "مشهور "سناب شات" كان يحاول لقاءها منذ أكثر من 5 سنوات لكنهما لم ينجحا ولا لمرة واحدة في ترتيب موعد للقاء"، مشيرةً إلى أن اللقاء الذي جمع بينهما جاء مصادفة لوجود كل منهما في بغداد، لتتفاجأ بطريقة استقباله لها قائلةً: "بقالنا أكثر من 5 سنوات بحاول يلتقي فيا وصادف أني في بغداد وهو في بغداد وبعدها شفتوا شو صار".

بدوره، تجاهل شهاب ملح الانتقادات الساخرة التي طاولته واتهامه بالتمثيل والمبالغة وأعاد نشر مقطع فيديو ردّ شذى عبر حسابه الشخصي في تطبيق "إنستغرام" معلقاً عليه بقوله: "رد شذى حسون على الفيديو ترند معاها، أموت عليها".