بالفيديو - مفاجأة من فريق "مهمة في سهل حشيش" لليلى علوي في عيد ميلادها

القاهرة – "لها" 18 يناير 2023

نشرت النجمة ليلى علوي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل عنوان "مهمة في سهل حشيش".

وظهر في الفيديو فريق العمل وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد الذي حضّر مفاجأة لليلى، حيث قدّموا لها "تورتة" كبيرة للاحتفال بعيد ميلادها في كواليس تصوير الفيلم.

وظهرت ليلى علوي في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "هابي بيرث داي تو يو"، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "شكراً لفريق عمل فيلم "مهمة في سهل حشيش"، الاحتفال في اللوكيشن لي طعم تاني".


وكانت ليلى علوي قد كشفت في وقت سابق عن طقوس احتفالها بعيد ميلادها، إذ قالت في مداخلة مع برنامج "مصر جديدة" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC: "في عيد ميلادي دايماً بفتكر ذكرياتي مع أمي، وحكاياتها الله يرحمها عن ولادتي، ودلوقتي أخذت الراية وبحكي لولادي وصحابي عن اللي حصل معايا زمان". وأضافت: "بتبقى ذكريات حلوة، وبفتح ألبوم صور العيلة والطفولة، وباعتبر نفسي ما زلت طفلة".

ورداً على سؤال عن أمنيتها في العام الجديد، قالت: "أحلم بعمل فيلم ميوزيكال يبقى طفرة في النوعية دي من السينما، وتقديم أدوار مختلفة تليق بي والناس لا تتوقعها مني". وتابعت: "أتمنى كل حاجة حلوة لكل الناس، وإن حبايبي وابني وأهلي يكونوا دايماً حواليا ومطّمنة عليهم".

وتواصل الفنانة ليلى علوي تصوير فيلم "مهمة في سهل حشيش"، الذي يشاركها في بطولته الفنانون: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وآخرون، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.