بصورتين... أنغام تروّج لحلقة برنامجها مع علي الحجار الليلة

القاهرة – "لها" 19 يناير 2023

روّجت النجمة أنغام بشكل وطريقة جديدين لحلقة الليلة (الخميس) من برنامجها "أنغام"، الذي تقدّمه على قناتَي "دبي" و"dmc" الفضائيتين، والتي تستضيف فيها النجم علي الحجار.

ونشرت أنغام عبر حسابها في "تويتر" صورتين مع علي الحجار، إحداهما حديثة من كواليس اللقاء، والأخرى قديمة بالأبيض والأسود، تعود إلى مشاركتهما معاً عام 1999 في مسرحية "رصاصة في القلب".

وكتبت أنغام معلقةً على الصورتين: "في حاجات الزمن مبيغيرهاش، انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج "أنغام" بكرة الخميس الساعة ١٠ ونص مساءً على قناة دبي".


يُذكر أن أنغام قدّمت مع علي الحجار مسرحية "رصاصة في القلب" قبل حوالى 23 عاماً، وهي عن قصة للكاتب الكبير توفيق الحكيم، وإخراج حسن عبد السلام، وشاركهما في بطولة المسرحية: أحمد رزق وسامي مغاوري.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة أنغام للقاء جمهورها المصري في 3 شباط (فبراير)، في أول حفل تحييه على مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة.

وقد قُسّمت تذاكر حفل أنغام إلى 3 فئات: الفضية وسعرها 1250 جنيهاً، الذهبية وسعرها 1550 جنيهاً، أما البلاتنيوم فسعرها 1850 جنيهاً.

ونشرت أنغام عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لإعلان الحفل وعلّقت عليها بالقول: "متحمسة جداً إني هكون معاكم جمهور بلدي، يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟".