بالفيديو - تصاميم ملابس غريبة للرجال من Louis Vuitton على أنغام "بسبوس عاشق بسة"

21 يناير 2023

نجح منظمو عرض Louis Vuitton، في اليوم الثالث من أسبوع باريس للموضة، من تصدر التراند على السوشيال ميديا عقب العرض الشبابي المفعم بالحركة والألوان الذي أقيم في الساحة المربعة التابعة لمتحف اللوفر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو احدث ضجة كبيرة بعد ظهور مجموعة من عارضي الأزياء وهم يسيرون على أنغام موسيقى الفلامنكو التي اختلطت بأنماط موسيقيّة أخرى منها أغنية "بسبوس عاشق بسة"، وهو ما جعل العرض تراند في الدول العربية، حيث تفاعل العارضون والمغنية الاسبانية روزاليا التي قدمت أكثر من عرض، رقصت مع الاغنية بطريقة طريفة واستعرضوا التصاميم وهم يرقصون ويسيرون بنشاط وحماس مع اللحن.


كما ظهر مغني الراب والراقص الكوري الجنوبي جونق هوسوك الفنان المعروف باسمه "جايهوب" وهو يرقص على انغام الأغنية.


وجاء عرض دار Louis Vuitton لمجموعتها الخاصة بخريف وشتاء 2023 ليروي قصة تبدأ فصولها، كما يُظهر ديكور العرض، في مستشفى الولادة وتتابع في غُرف طفل، ومراهق، وشاب. دعت الدار المصمم الأميركي كولم ديلان، صاحب علامة KidSuper كضيف لمشاركة فريق عملها في تنفيذ هذه المجموعة، وهو أول مصمم يُشارك في تصميم مجموعة الملابس الرجاليّة في الدار بعد وفاة مصممها فيرجيل آبلوه في العام 2021.


وجمعت التصاميم التي تمّ تقديمها بين شخصيّة كلّ من آبلوه وديلان اللذين يتميزان بجرأة في التعامل مع الألوان وتطويعها بأسلوب مبتكر من خلال البدلات التي تزيّنت بطبعات ملونة ورسمات طفوليّة.