بالفيديو - ليلى علوي تحتفل بنجاح عرض "شارلي" بطريقتها الخاصة

القاهرة - "لها" 21 يناير 2023

أشعلت الفنانة ليلى علوى العرض المسرحي "شارلي" الذي انطلقت ليالي عرضه مساء أمس (الجمعة) على مسرح أبو بكر الشدي بالبوليفار ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من داخل المسرح بعد انتهاء العرض المسرحي ظهرت فيه ليلى علوي وهي تجري على المسرح تحيي فريق العمل وتبعث لهم التحية والقبل على الهواء، ثم تشكرهم جميعاً على العرض الرائع الذي قدموه.

والمسرحية تحكي قصة حياة الفنان العالمي شارلي شابلن، وكيف صعد من الصفر إلى قمة السينما العالمية، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل وإنتاج "العدل غروب".


وكانت ليلى قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل عنوان "مهمة في سهل حشيش".

وظهر في الفيديو فريق العمل وعلى رأسهم الفنان بيومي فؤاد الذي حضّر مفاجأة لليلى، حيث قدّموا لها "تورتة" كبيرة للاحتفال بعيد ميلادها في كواليس تصوير الفيلم.

وظهرت ليلى في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "هابي بيرث داي تو يو"، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "شكراً لفريق عمل فيلم "مهمة في سهل حشيش"، الاحتفال في اللوكيشن لي طعم تاني".