بالفيديو - سمية الألفي تروي تفاصيل رحلتها الصعبة مع السرطان وتطورات حالتها الصحية

القاهرة - "لها" 23 يناير 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء dmc، المذاع على قناة dmc، نفت الفنانة سمية الألفي كل ما تردد عن تدهور صحتها بسبب مرض السرطان، مؤكدةً: "مر عام على جراحة السرطان، والتقارير الطبية أكدت أنني بصحة جيدة وتعافيت من المرض بعد خضوعي للجراحة".

وأضافت: "أنا مندهشة من الشائعات التي تنتشر حول تدهور صحتي بسبب مرض السرطان، فهي ليست صحيحة، ومنذ خضوعي للعملية الجراحية وأنا أتابع تطور الأمور بإشراف الطبيب كل شهر، وربنا كريم".

وتابعت: "أتمنى ألا يعود إليّ السرطان مرة أخرى، كما أنني لم أتحدث يوماً عن تفاصيل مرضي أو حتى تفاصيل العلاج، وعام 2022 كان صعباً للغاية عليّ لأن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافي منه أصعب".


وواصلت الألفي حديثها موضحةً: "مرت عليَّ سنة من أصعب سنوات عمري، لكن ربّنا كبير، ووقوف أبنائي أحمد وعمر بجانبي وكذلك أقاربي وأصدقائي دعمني في مواجهة المرض".

يُذكر أن الفنانة سمية الألفي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة طويلة، وأوضحت في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها كانت تملك نظرة مستقبلية لما سيحدث في الفن، واكتشفت هذا الأمر من خلال السيناريوهات التي كانت تُعرض عليها، مؤكدة أنها كلها خالية من المضمون، ومشيرة إلى أنها ترفض الظهور في أي عمل لمجرد إثبات وجودها على الساحة الفنية.