بعد شفائها من السرطان... ياسمين غيث تفاجئ الجميع بإصابتها بمرض أخطر منه

القاهرة - "لها" 23 يناير 2023

رغم أن الفنانة ياسمين غيث كانت قد أعلنت منذ فترة عن شفائها من مرض سرطان الثدي، واستغلت ذلك في نقل تجربتها الى محارِبات المرض لتشجيعهن على استكمال العلاج وعدم اليأس منه، فقد عادت لتكشف عن إصابتها بمرض أخطر من السرطان، حيث أعلنت من خلال خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن إصابتها بعُقَيدات الغدة الدرقية، ومرض آخر مناعي، يتطلب عمليات جراحية خطِرة.

وكتبت ياسمين قائلة: "إديتكم إجازة مني أهو، ادعولي بقى والنبي كتير، علشان لما عملت فحص شامل وأنا في المستشفى من شهرين على جسمي، اكتشفوا إن عندي غدة حواليها mass حجمه 8 سم، ومش فاهمين دي إيه، والحمد لله حميدة، لكن كبيرة وفي القفص الصدري، وممكن تعمل مشاكل في التنفس، غير أن الغدة الدرقية حجمها كبير، وفيها مرض مناعي".

وأضافت: "توصلوا إن لازم عملية كبيرة زي القلب المفتوح، غير عملية لاستئصال الغدة الدرقية ودي جراحة عامة مع جراحة الصدر... الحمد لله على كل حال، دعواتكم، عاوزة أعيش مع ابني وعيلتي في صحة وسلام".

جدير بالذكر أن ياسمين غيث كشفت من قبل أنها تحرص على ترديد الكثير من الجمل المحفّزة والمطمئنة بعد كل زيارة لإجراء الفحوص الدورية للاطمئنان على عدم عودة السرطان إليها، قائلةً: "بقول بالظبط، بسم الله المعافي، بسم الله الرحمن الرحيم، ألف حمد وشكر ليك يا رب، أنا واثقة يا رب أني بفضل أعيد في الجمل دي وأنا حرفيا بترعش وألف حمد وشكر ربنا بيسترها معايا وبيفرحني إني لسه معنديش سرطان، عمر الزيارة دي ما بتكون أسهل، وأنا مش معترضة، بالعكس، ده أنا ببقى عايزة أسجد لربنا والله سجدة شكر إن ألف حمد وشكر، بقيت بروح علشان أعمل فحص مش علشان آخد كيماوي".