خاص "لها" – إبرام نشأت ينقذ محمد سعد من الابتعاد عن سباق رمضان

القاهرة – "لها" 26 يناير 2023

علمت "لها" أن الشركة المنتجة لمسلسل "إكس لانس" للفنان محمد سعد، فشلت في التفاوض مع المخرج محمود كامل لإثنائه عن قرار الانسحاب من المسلسل بعد أسبوع واحد من التصوير.

وأكدت مصادر من داخل الشركة المنتجة أنه تم بالفعل التعاقد مع المخرج إبرام نشأت ليُكمل تصوير المسلسل كي يتمكّن من اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

ويشارك في مسلسل "إكس لانس" الى جانب الفنان محمد سعد، عدد من أبرز الفنانين، بينهم: جيهان خليل، وويزو، وشيرين، وإبرام سمير، وغنوة محمود، وحسن عبد الفتاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وهذا المسلسل هو أول عمل يعود به الفنان محمد سعد بعد غياب 8 سنوات عن المشاركة في أي عمل درامي، منذ مسلسل "فيفا أطاطا"، والذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد هو فيلم "الكنز 2، الذي حصد نجاحاً كبيراً فور عرضه في دور السينما، وضم الفيلم مجموعة كبيرة من أبرز النجوم، بينهم: محمد رمضان، وهند صبري، وأحمد رزق، وروبي، وأمينة خليل وآخرون، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. كما قدّم محمد سعد في العام نفسه فيلم "محمد حسين"، والذي عاد من خلاله إلى تصدّر شباك التذاكر من جديد، وقد شاركه في البطولة: الفنان الراحل سمير صبري ومي سليم وفريال يوسف وويزو.