على رأسهم أنغام... نجوم الفن يشاطرون مي فاروق أحزانها

القاهرة – "لها" 26 يناير 2023

نعى عدد كبير من نجوم الفن والد المطربة مي فاروق، بعد رحيله عن عالمنا صباح أمس (الثلاثاء)، حيث كتب الكثير منهم كلمات المواساة.

الفنانة أنغام نعت الراحل عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون"، فيما كتب الفنان أحمد جمال عبر "إنستغرام" ناعياً الفقيد بقوله: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبّرك على فراقه".

في حين نعت الفنانة مي كساب، عبر حسابها في "إنستغرام" والد مي قائلةً: "البقاء لله حبيبتي الله يرحمه ويصبّر قلبك ويراضيه بقضائه".

وشاركت منة فضالي في نعي والد مي فاروق، حيث كتبت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" قائلةً: "البقاء لله يا حبيبتي شدّي حيلك وربنا يصبّر قلبك".

وكتبت صفاء جلال عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، ناعيةً الفقيد: "البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وكانت مي فاروق قد أعلنت أمس (الثلاثاء) عبر حسابها في "إنستغرام" موعد عزاء والدها، قائلة: "يَا أَيْتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، عزاء المغفور له بإذن الله الحاج فاروق إبراهيم والدي غداً الخميس 26 يناير في قاعة الرزاق بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد من الساعة 6 مساءً وحتى 10 مساءً، راجين من الله عزّ وجل أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".