مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023

27 يناير 2023

فجر ذهبي

من عمق الشرق الدفين، من عظمة المملكة التايلاندية، حيث الشمس تسطع فوق الأفق، تشرق امرأة إيلي صعب في مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023 متألقةً كفجر ذهبيّ، مُجلّلةً بالترف والرفاهية والبذخ.

هي جوهرة المكان والزمان، الزاخرة بالأنوية والاعتداد والجلال، الملتفّة بالحرائر وخيوط الذهب. طيفها يضيء مناسبات احتفالية بأبعاد تداعب الخيال وتحملنا الى عالم من الإبداع.


لافتتاح هذه المناسبة، تطل امرأة إيلي صعب وشريكها في الأناقة، بتناغم رائع تميزه فخامة التصميم ودقة التطريزات المجدولة المنفّذة بتقنية حِرفية عالية، والمتلألئة بألوان الطبيعة الهادئة. وتتشابك الأحجار اللامعة والبلورات النقيّة فوق المعاطف الواسعة والفخمة التي تنساب على الأرض أبياتاً شعرية. وتحملنا الأجنحة الرقيقة الممتدة من الكتفين، الى أفق من البدايات التي لا نهاية لها، مستدعيةً تنين ناغا الأسطوري. تدور الإطلالات في فلك قصّات غير متناظرة وشلاّلات تتدلى فوق الكتف وتضيف لمسة ملكية فتزيد من رونق كريب الحرير وموجات العاج واللؤلؤ. وتسبح أسماك الكوي koi في ذيل حورية البحر المفرغ والمطرز على شكل تموّجات، والتنانير الزهرية المزخرفة، وتتفتح أزهار اللوتس الوردية الكريستالية فوق الأزرق المتناثر هنا وهناك.

تطل عروس الموسم وسط وميض من الأبيض العاجي والذهبي، وترفل بالأزهار المتفتحة في إطلالة ملكية حالمة.

مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2023، فجر دائم من الاحتفالات الشرقية الفخمة المكلّلة ببشائر بدايات جديدة.