خاص "لها" - مادلين طبر تضع سهير رمزي في ورطة

القاهرة – "لها" 27 يناير 2023

فاجأت الفنانة مادلين طبر صنّاع مسلسل "أم البنات" باعتذارها عن عدم استكمال تصوير مشاهدها فيه، رغم انطلاق عجلة التصوير منذ أيام عدة، لتضع بذلك بطلة العمل الفنانة سهير رمزي في ورطة، حيث لم يتبقَّ على حلول شهر رمضان إلاّ شهر ونصف الشهر، وبالتالي أصبح من المتعذّر التعاقد مع فنانة بديلة لانشغال أغلبهن في أعمال أخرى.

وأعلنت مادلين الخبر عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "إنه موسم الاعتذارات عندي، اعتذرت عن "أم البنات" للمنتج أ. محروس المصري إخراج أ. عبد العزيز حشاد". وأضافت: "واعتذرت أيضاً عن بطولة "تعويذة رشيدة" بدور رشيدة للمنتج والمخرج أ.حاتم صلاح، لأني مش هاجي على نفسي بأي حاجة فنيه مش مكتملة العناصر إخراجاً نصاً إنتاجاً كاست ممثلين ومعنوياً ومادياً التوليفة كلها، إن لم تكتمل من وجهة نظري، فالأفضل مع كل الاحترام الانسحاب... تاريخي بيكفيني".

وعلمت "لها" أن سبب انسحاب مادلين طبر من المسلسل هو خلافات مع جهة الإنتاج، التي لم توفّر بعض الأمور التي طلبتها طبر ليتسنّى لها استكمال العمل.

يُذكر أن مادلين طبر شاركت في فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، والذي عُرض قبل أيام، وهو من بطولة: محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، ولا يزال الفيلم يحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات جيدة حتى الآن.