Editor's PICK هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر: جرّبناها وأحببناها

إعداد: جولي صليبا 04 فبراير 2023


CHANEL La Crème Mains Texture Riche

مستحضر عناية كامل لليدين والأظافر، يرطّب البشرة وينعّمها ويفتّحها. تمتصّ البشرة تركيبته الانسيابية بسرعة فتصبح مرطبة لساعات طويلة مع رائحة عطرة جميلة.



‏Guerlain Orchidée Impériale The Radiance Eye Serum

مصل مركز لتعزيز إشراقة المساحة المحيطة بالعينين وتمليسها وإعادة مظهر الشباب إليها. يعتمد هذا المستحضر على تقنية تنفس الخلايا ويحوّل البشرة إلى عاكس مثالي للضوء، بحيث تبدو مشرقة ونضرة.



‏Dior Prestige La Crème Texture Riche

كريم إصلاح مكثف محارب لعلامات الشيخوخة، وهو مصمم للبشرة الجافة إلى شديدة الجفاف. تبدو البشرة متجددة، كما لو تم إصلاحها على ثلاثة مستويات – في الأعلى والوسط والعمق. كما تساعد تركيبة هذا الكريم ذات التأثير المجدد على إعادة بناء بنية البشرة ووظائفها، مما يساعد على إعادة تكثيفها وتقويتها. ومع تكرار الاستعمال، تبدو التجاعيد ممتلئة وتستعيد البشرة حجمها وتبدو أكثر تناسقاً وإشراقاً.


‏Filorga Hydra-Hyal Intensive Hydrating Plumping Concentrate

مرطب معالج مركز للبشرة من فيلورغا، بتركيبة جل غير دبقة، غنية بحمض الهيالورونيك ومركب NCEF لترطيب البشرة بعمق، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتعزيز نضارة البشرة.


N°1 DE CHANEL كريم مجدد وغنيّ بالمكوّنات

الكاميليا الحمراء هي زهرة ممتلئة وكثيفة ومشرقة. لا تتفاجأ بالشتاء أبدًا عندما يتحول الطقس ليصبح شديد البرودة، بل تكشف عن رونقها.

الكاميليا دائمًا سابقة بخطوة، حيث تعمل باستمرار لإنتاج سيقان جديدة وأغصان جديدة وأوراق جديدة، وعندما يأتي الشتاء، تظهر معه أزهار جديدة. هنا يكمن جوهر هذا النبات الذي يفرض وجوده ويقاوم الزمن، حتى لفترة طويلة، فقط من خلال النمو والتجديد دائمًا. إن النبات الذي غالبًا ما نعتبره غير فعال وهشًا بسبب رسوخه، هو في الواقع قوي بشكل مذهل.



‏Dior Prestige Light-In-White La Solution Lumière

مصل معزز لإشراق الوجه بتركيبة مؤلفة من مكونات طبيعية بنسبة 92%. يساعد هذا المصل على ترميم البشرة، وتصحيح عيوبها، وتخفيف الشوائب والبقع الملونة وتحسين الإشراق الطبيعي للوجه. كما أنه يحارب الشيخوخة وعلامات التقدم في السن.


‏Elizabeth Arden White Tea Eau de Parfum

يجسد هذا العطر متعة الحياة المصممة بدقة. إنه ابتكار حسي يوقظ في داخلك إحساساً عميقاً بالرفاهية. وقد تمّ تطويره لتعزيز الرفاهية بمكونات واعية ومستدامة من الأزهار النقية والنظيفة، مما يأخذك إلى لحظة مُخصّصة لك للاستمتاع بها.



‏CHANEL Le Blanc de CHANEL Multi-Use Illuminating Base

مستحضر مذهل يضيء البشرة على الفور مع هالة خفية من الضوء، ويسهّل تثبيت مستحضر الأساس لفترة زمنية أطول. متعدد الإستعمالات، بحيث يمكن استخدامه كمستحضر أساس ملون، أو مستحضر مصحح للشوائب، أو مستحضر أساس أو مستحضر إشراق.


‏Gucci Serum de Beauté Fluide Matifiant, Mattifying Primer

مستحضر أساس مذهل يبقي المكياج نضراً ومشرقاً لساعات طويلة، وتساعد مكوناته على ترطيب البشرة وتعزيز رونقها. تركيبته ملائمة لكل أنواع البشرة، وكفيلة بالقضاء على اللمعان، وتوحيد لون البشرة، وتحضيرها لاستقبال المكياج وجعله يدوم لساعات طويلة.


Sisley Stylo Correct كونسيلر مصحّح للشوائب

يعدك المستحضر Stylo Correct من سيسلي Sisley ببشرة خالية من العيوب بفضل تركيبته الشاملة التغطية والقشدية التي تذوب تماماً في البشرة. 

يمنحك هذا المستحضر لمسة نهائية مشرقة مع إخفاء للعيوب، وتخفيف للشوائب، وتصحيح للبقع الملونة.


عطر Miss Dior من Dior

عطر استثنائي من ديور أشبه بحديقة غنّاء لا يمكن الملل من زيارتها. عطر مثالي للمرأة المرحة والجذابة، إذ تتناغم فيه روائح الأزهار المنعشة مع أساس عطر برائحة المسك الأبيض ليكون التناغم مذهلاً عنوانه السحر الذي لا يقاوم.


 CHOPARD IRIS MALIKI

يحتفي هذا العطر الجديد بالمرأة المعاصرة «الملكة» كما يدلّ اسم العطر، التي تتطلّع دائمًا إلى الأعلى. يُشكّل هذا العطر باكورة مجموعة جديدة من العطور تحمل اسم شوبارد إمبريال CHOPARD IMPERIALE، ومعه تبدأ حكاية رائعة... على غرار كل عطور شوبارد، استمدّ عطر Iris Malika الوحي من مجوهرات الدار، ليكون الترجمة العطرية لمجموعة مجوهرات امبريال، وهي مجوهرات فاخرة صمّمتها شوبارد للمرأة القوية التي تملك هيبة إمبراطورة معاصرة.


Bois Dormant Celine

ابتكر هادي سليمان عطر «Bois Dormant»، وهو عطر «OPUS» الجديد، من مجموعة العطور الراقية Haute Parfumerie التي تم طرحها عام 2019. وتستكمل هذه المجموعة تقليد مصمم الأزياء المبتكر للعطور «Couturier Perfumer»، وبالتالي تحاكي تميّز العطور الفرنسية الفاخرة؛ وتضم 11 إبداعًا عطريًا، من خلال إضافة  Bois Dormant.


Guerlain MAISON MATISSE

تضم مجموعة «لار إيه لا ماتيير» L›Art & La Matière روائع عطرية فريدة جاءت نتيجة الاختبارات المستوحاة من المشاعر التي تثيرها الأعمال الفنيّة. باستخدام موهبتهم وخبراتهم، يلجأ مبدعو العطور لدى «غيرلان» إلى مواد استثنائية لعرضها وتقديمها بطرق جديدة وابتكار عطور تتجاوز حدود التوقعات العطرية لهذه المواد، الأمر الذي يجعل من العطور فنّاً.


ELIE SAAB GIRL OF NOW نفحات عطرية برّاقة

من وحي الحيوية نفسها التي تحفّز مصمّم الأزياء إيلي صعب، يطرح عطر Girl of Now ألوان الحياة بحلّة جديدة ليكشف عن توليفة ينبض قلبها بزهر البرتقال، مع نفحات شراب اللوز التي توحي بالتفاؤل. تستمرّ هذه الحكاية مع رابع تحفة عطرية تنبض بالألوان! سخّر العطّارون موهبتهم في ابتكار أزهار خيالية تفوق أزهار الطبيعة تميّزًا، وابتكروا زهرة «أورموند» حصريًا لإيلي صعب، التي تخلط بين شذا زهر البرتقال اللطيف واللوز الأبيض المرّ