بالفيديو - رعب فيفي عبده بسبب الـ"تلفريك" في الرياض

القاهرة - "لها" 28 يناير 2023

نشرت الفنانة فيفي عبده على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي راكبة التلفريك خلال تواجدها في منطقة بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت فيفي أثناء قيامها بجولة بالتلفريك، وقد امتلأت بالرعب والخوف والقلق، حيث كانت تطالب الموجودين معها بعدم الارتفاع أكثر حتى لا يحدث شيء لها، وسط ضحكات المتواجدين معها في عربة التلفريك.

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: "كواليس تلفريك بوليفارد الرياض"، وظهرت في الفيديو وهي تقوللمن معها: "الحقوني يا جماعة بليز اسكوزمي الحقوني يا جماعة، مفيهاش لعب دي، أنا كنت خايفة جداً، ياريت بليز ميعلاش عن كده".

يذكر أن فيفي عبده تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل "آخر زمن" بسبب اعتذار الفنانة نهال عنبر عنه رغم تعاقدها رسمياً عليه. وهو من بطولة: أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية وعدد كبير من النجوم، تأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن فؤاد، وتناقش أحداثه مشاكل السوشيال ميديا التي تؤثر في المجتمع بشكل كبير.

وكانت فيفي قد نشرت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقّع عقد المسلسل، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، انتظرونا في رمضان 2023، بإذن الله في مسلسل "آخر الزمن".