بالفيديو - محسن جابر يبكي بسبب حالته الصحية... وهذا ما قاله عن ديو عمرو دياب وتامر حسني

القاهرة – "لها" 30 يناير 2023

خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، تحدث المنتج محسن جابر عن إمكانية تنفيذ دويتو غنائي بين "الهضبة" عمرو دياب والفنان تامر حسني.

وقال جابر إن هذا الأمر لا يمكن أن يتحقق نظراً لتفاوت الأجيال والتاريخ، مضيفاً: "إزاي أعمل دويتو لعادل إمام ومحمد هنيدي أو عمرو دياب وتامر حسني؟ لازم نحط التاريخ في الاعتبار، والأفضل أن يكون في تعاون بين جيلين قريبين من بعض، يعني مثلاً عمرو دياب مع راغب علامة دا نجم في مكانه ودا نجم في مكانه، تامر حسني يكون في دويتو مع محمد حماقي".

وعن علاقته بالفنانين، قال جابر إنه يُعدّ الفنان راغب علامة فرداً من أفراد عائلته، وأن صداقة قوية تجمعه بكلً من الفنانين: ميادة الحناوي وسميرة سعيد وعمرو دياب الذي حقق معه نجاحات كبيرة وأحيا زفاف نجله محمد من دون أن يتقاضى أموالاً، وكذلك الفنان تامر حسني.


ولم يتمكن محسن جابر من حبس دموعه عند الحديث عن فترة مرضه أثناء كورونا والذي أدى إلى مكوثه في العناية المركزة، كاشفاً عن اعتزاله وتولّي أبنائه لمهام شركته بعد خمسين عاماً أمضاها في هذه المهنة وتعاون خلالها مع عدد من الأسماء الكبيرة في عالم الفن، منهم وردة وميادة الحناوي وسميرة سعيد وعمرو دياب وتامر حسني...