بالفيديو - محمد رمضان يستضيف حليمة بولند خلال زيارتها الى القاهرة

القاهرة – "لها" 30 يناير 2023

استغلّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تواجدها في القاهرة خلال هذه الأيام لتقوم بزيارة خاصة الى الفنان محمد رمضان في منزله.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزيارة حليمة بولند لمحمد رمضان، حيث كشفت عن دعوته لها على الغداء وظهرت في بداية الفيديو وهي تقول: "وينه اللي عازمني على الغدا اليوم تشرفت فيك، أهو نمبر وان".

ومن جانبه، وجّه محمد رمضان رسالة إلى جمهوره الكويتي من طريق حليمة بولند، موضحاً أنه سيزور الكويت قريباً، خاصة أنه لم يزُرها من قبل إذ قال: "انتظروني في أول زيارة للكويت قريباً".


وكشفت حليمة أنها شاهدت مع رمضان لقطات حصرية من مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، كما استمعت الى أغنيات جديدة يستعد لطرحها في العيد.

وفي جانب آخر، يستعد محمد رمضان لطرح أحدث أغنياته "نصابة" بمشاركة الرابر الجزائري ديدن كانون، والتي انتهى من تصويرها ويستعد لطرحها الأربعاء المقبل، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي.

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله "جعفر العمدة"، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب، حيث يلعب شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها الى قبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.