بالصور - الظهور الأول لابنة بريانكا شوبرا... نسخة عن والدها

31 يناير 2023

تحرص النجمة الهندية بريانكا شوبرا على مساندة زوجها نيك جوناس في حياته المهنية، وكان آخرها تواجدها معه خلال حصوله مع باقي أعضاء الفرقة على نجمتهم الخاصة على "ممشى المشاهير" في لوس انجلوس.

وحضرت بريانكا بكامل أناقتها وجمالها الى المكان لتشجيع زوجها، وكانت المفاجأة بإحضار ابنتهما مالتي ماري وإظهارها للمرة الأولى من خلال وسائل الإعلام بعد نحو عام من ولادتها، وذلك بمناسبة حصول والدها نيك، وشقيقيه جو وكيفن على نجمتهم الخاصة على "Walk Of Fame".


وخطفت الطفلة الصغيرة الأنظار بجمالها وبراءة ملامحها وهي تجلس في أحضان والدتها، ولاحظ الجميع الشبه الكبير بينها وبين والدها لناحية لون البشرة والملامح، لافتين إلى أنها صغيرة الحجم وقسمات وجهها ناعمة جداً.


وحضرت عائلة جوناس الكبيرة الاحتفال المميز، وكان في مقدّمهم: صوفي تيرنر زوجة جو، ودانيال ديليسيا زوجة كيفن وابنتاهما فلانتينا أنجيلينا وألينا روز، أما بالنسبة الى جو فلم يُحضر ابنتيه، علماً أن الأولى اسمها ويلا أما الثانية فلم يعلن عن اسمها بعد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة، ونالت الطفلة إعجاب الآلاف من المتابعين الذين تغزّلوا بجمال بريانكا وطفلتها، لافتين إلى أنها نسخة مصغّرة عن نيك.