مركز "ثينك سمارت هب" في واحة القوز الإبداعية يُرحّب بصنّاع المحتوى الفنانين

31 يناير 2023

استضاف "ثينك سمارت هب" المركز الأول في الإمارات من نوعه لدعم صنّاع المحتوى والموهوبين الذي يتخذ من واحة القوز الإبداعية مقراً له، معرض "آرت آرتا" الفني الكندي لأول مرة في دبي، وهو معرض فني جمع 25 عملاً لستة فنانين من الدول العربية والأجنبية من ثقافات وخلفيات مختلفة يعبّر فيها كل فنان عن أعماله بطريقة خاصة ويترجمها على أرض الواقع من منظوره الخاص.

وفي هذه المناسبة، قالت لينة حصري رائدة الأعمال ومؤسِسَة "ثينك سمارت هب": "يُسعدنا أن نستضيف طاقم عمل معرض "آرت آرتا" الكندي والفنانين الموهوبين الستة في مركزنا "ثينك سمارت هب"، فمنذ تأسيسه في تشرين الثاني/نوفمبر 2021 كان الهدف منه أن يكون ملتقى يعتني بمُنشئي المحتوى والموهوبين والفنانين الذين يبحثون عن التجدّد والاختلاف بصور جديدة، خاصةً أنه يحتوي على زوايا وديكورات تتغير باستمرار تساعدهم في إيجاد أفكار فريدة من نوعها لكوننا نفهم ونتحدث اللغة الإبداعية المطلوبة لصناعة المحتوى ونساعدهم ليطلقوا العنان لإبداعهم".


ومن جانبها، قالت نور شمعون مؤسِسَة معرض "آرت آرتا" الفني: "أنا فخورة بالتعاون مع مركز "ثينك سمارت هب" لعرض أعمالنا هنا في دبي لأول مرة بعد مونتريال في كندا، كوني أيضاً أول مرة أزور فيها دولة الإمارات العربية المتحدة. أنا على يقين بأن الإمارات ستكون فرصة مميزة لإيصال فننا والتعبير عن الابتكار بأنامل نخبة من الفنانين، بينهم: رنا لطفي، أحمد الوعري، خالد تركلي، يوسف شنّوفي، سارة عرينسي وجوان مورسيا".

وكان المعرض فرصة مميزة لعرض أعمال فنية متنوعة، منها: مجالات الرسم، الأعمال التركيبية، فنون رسم الخطوط والتصوير الفوتوغرافي، تقنيات الطباعة بالشاشة الحريرية، وطباعة الصور الفوتوغرافية على الزجاج.