بالفيديو - عماد رشاد يبكي ويستذكر اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي

31 يناير 2023

تحدث النجم عماد رشاد عن كواليس سهرة أمضاها مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وانتهت بحادث سير ترك علامات على وجهه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" أن "فاروق الفيشاوي كان في ذلك الوقت على خلاف مع زوجته، فركبت بسيارة أجرة وتوجهت إليه لأحاول إقناعه لإنهاء الخلاف، الناس كلها نزلت من المكان رايحين بيت تاني، وركبت مع فاروق السيارة وطلب مني مرافقتهم، فأخذت سيارة فاروق وأثناء عودتي مشيت جزء من الطريق بالعكس، وسيارة ضربتني وطيرتني من الزجاج، وتركت الحادثة علامات على وجهي حتى اليوم".

ولفت إلى أن الفيشاوي كان أول من يسارع لنجدته في أي موقف، وعندما تعرضت ابنته لمشكلة سبقه إليها رغم مرضه وتحركه بحزام حديدي.

وردا على سؤال كيف كانت حالة الفيشاوي النفسية قبل وفاته، قال: "فاروق عمر ما حاجة هزمته، لكن في آخر أيامه شعر بالهزيمة، وحاول إخفاء شعوره عن الناس".


وتأثر رشاد ولم يتمالك دموعه وهو يتذكر الفترة الأخيرة من حياة الفيشاوي، وقال: "قبل رحيله بيومين وهو على سرير المرض طلب مني أحجز له في جيم قريب من بيتي، عشان يتمرن ويخس بعد ما يقوم من المرض، وكان عنده أمل في الشفاء".

وأضاف: "الدكتور نبه إلى إنه قبل دخول الفيشاوي الغيبوبة مباشرة سيتصرف بعصبية شديدة، والأفضل يتعامل معه أقرب الناس له فقط، والجميع قالوا عماد رشاد، وكنت أدخل غرفته فأجده في مشادة مع 3 أطباء، فأهديه وأرجعه لسريره، ويسند رأسه على كتفي وينادي اسمي".

وردا على سؤال هل كانت له وصية خاصة أوصاك بها؟ قال: "هو كان أهم شيء عنده الاطمئنان على ابنه عمر، لأن أحمد الفيشاوي كان بدأ يقف على رجله، لكن ربنا لم يسعفه".