خاص "لها" - سماح أنور توضح للمرة الأولى سبب اعتذرها عن "المداح 3"

القاهرة – "لها" 31 يناير 2023

كشفت الفنانة سماح أنور في تصريحات خاصة لـ"لها" حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "المداح 3" بسبب خلافات مع صنّاع العمل، مؤكدة أن اعتذارها عن المسلسل جاء بسبب مشاركتها في عمل آخر سيُعرض في رمضان المقبل.

وقالت سماح: "مش صحيح إني اعتذرت عن المسلسل لأن في خلافات مع صنّاع العمل، والسبب الحقيقي للاعتذار هو ارتباطي بمسلسل آخر بعنوان "بطن الحوت" الذي تعاقدت عليه قبل ترشيحي لـ"المداح"، وبعد ما وجدت إن مواعيد تصوير العملين سيكون فيها تضارب قررت الاعتذار عن "المداح"".

مسلسل "بطن الحوت" من إخراج أحمد فوزى صالح، ويشارك في بطولته الفنانون: محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، وبسمة.

يُذكر أن آخر أعمال سماح أنور، مسلسل "الليلة واللي فيها" وتدور أحداثه حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقاً أنه يخون زوجته، فيما تخونه هي مع شخص تتعرف إليه خلال جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها التي تجسدها سماح أنور، كما يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها في الداخل.