هجوم على عبير صبري بسبب صورها بالبيجاما

القاهرة – "لها" 31 يناير 2023

شنّ عدد كبير من الجمهور هجوماً حاداً على الفنانة عبير صبري بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" ظهرت فيها وهي تتناول وجبة الفطور في شرفة مطلّة على النيل، وتمدّ قدميها فوق الطاولة، وعلّقت على الصورة بالقول: "فطار مع النيل".

وتفاعل الجمهور مع صورة عبير صبري، وانقسم المتابعون بين معجب بالصورة ومنتقد لوضع الفنانة قدميها إلى جانب الطعام على الطاولة، حيث علّق البعض قائلاً: "ما تحطّي رجلك فى الأكل أحسن. في حاجة اسمها آداب الطعام"، وعلّق آخر بالقول: "اتعلمنا إن رجلينا متبقاش بمستوى النعمة اللي ادّهلنا ربنا"، بينما قال ثالث: "احترمي نعمة ربنا بالله عليكي لحسن تزيل منك".

وفي المقابل، دافع عن عبير الكثير من المتابعين حيث رأوا أن الصور حركة لطيفة منها للترويج للسياحة في مصر.


الجدير بالذكر أن عبير صبري تشارك في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "جميلة"، وهو بطولة النجمة ريهام حجاج وعدد كبير من الفنانين، بينهم النجمة القديرة سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتناول عدداً من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا، وكيف ترسل البطلة "جميلة" أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية رسالة هادفة الى المشاهدين.