باسم ياخور ينعى والده الإعلامي الكبير

01 فبراير 2023

فُجع النجم السوري باسم ياخور بوفاة والده الكاتب والصحافي إبراهيم ياخور الذي نعاه بكلمات مؤثرة عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر ياخور صورة لأبيه الراحل، وعلّق عليها بالقول: "وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومُحبطة، ما يعزّي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني. ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات. تلمّست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

وأضاف: "ما يعزّي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبّة والاهتمام الذي غمرنا به الأصدقاء الطيبون والأشخاص الرائعون المحيطون بنا. لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائماً. وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعاً يا حبيبي".

يُذكر أن باسم ياخور انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "العربجي" من سيناريو وحوار عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج شركة "غولدن لاين". وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة "البيئة الشامية".