خاص "لها" – أحمد عز في هولندا لحضور عرض "كيرة والجن" في "مهرجان روتردام السينمائي"

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2023

علمت "لها" أن الفنان أحمد عز يستعد لمغادرة القاهرة متّجهاً إلى مدينة روتردام في هولندا؛ لحضور العرض الثاني لفيلمه "كيرة والجن"، غداً الخميس 2 شباط (فبراير) ضمن فعاليات الدورة 52 لـ"مهرجان روتردام السينمائي" المقام حالياً، حيث أُقيم عرض أول للفيلم، كجزء من برنامج "لايملايت"، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

يُذكر أن فيلم "كيرة والجن" حصد ثلاث جوائز في مهرجان Joy Awards في الرياض، لاختيار الأفضل من الناحية الفنية للعام 2022.

ونجح الفيلم الذي كتبه أحمد مراد وأخرجه مروان حامد، وتقاسم بطولته النجمان المصريان كريم عبد العزيز وأحمد عز، في الفوز بلقب الفيلم المفضّل لعام 2022.

كما حصد أحمد عز جائزة الممثل المفضّل في فئة السينما عن دوره في الفيلم، وذلك بعد منافسة مع كريم عبد العزيز شريكه في الفيلم وكذلك الفنان أحمد حلمي.

وأهدى عز الجائزة الى شريكه في الفيلم كريم عبد العزيز، مؤكداً أن لا تنافس بينهما، كما كان كريم حريصاً على التصفيق لزميله فور الإعلان عن فوزه بالجائزة.

أما الجائزة الثالثة فكانت من نصيب النجمة هند صبري حيث حصلت على جائزة الممثلة المفضلة في فئة السينما عن دورها في الفيلم نفسه، وذلك بعد منافسة مع منى زكي ومنة شلبي وأسماء أبو اليزيد.

وأهدت هند الجائزة الى زميلاتها اللواتي نافسنها على هذه الجائزة ووصفتهن بالعظيمات، مشيرةً إلى أن حلمها تحقق في وقت قياسي.