بالفيديو - بعد انتقادات مسلسله... رنا رئيس تمازح كريم فهمي وما علاقة رضوى الشربيني؟

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2023

بعد الانتقادات التي طاولت الفنان كريم فهمي بسبب دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، واتهام المسلسل بالترويج لأفكار يرفضها المجتمع المصري، بالإضافة إلى الاقتباس من المسلسل التركي "العشق الممنوع"، مازحت الفنانة الشابة رنا رئيس كريم فهمي بنشر مقطع فيديو كوميدي من كواليس المسلسل عبر "تيك توك".

وظهرت رنا في الفيديو وهي تستعين بإحدى مقولات الإعلامية رضوى الشربيني الشهيرة "عاجباك أخطبهالك يا حبيبي"، في إشارة منها إلى مشاعر الحب التي يكنّها "عمر" (كريم فهمي) لوالدتها "فيروز" (ريهام عبد الغفور) ضمن أحداث المسلسل، لينفجر بعدها الاثنان في الضحك.

@ranaraeis

♬ original sound - kenzyahmedd

وأثار المسلسل جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض أولى حلقاته، حيث تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سنّ صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيراً، وتعاني من معاملته السيئة وإهماله لها، وفي الوقت نفسه تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ الأخير معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" فيتقرّب منها ويقع في حبها.

وتباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة القصة وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حبّ حماته، ويعترف بهذا الأمر، كما اختلفت آراء النقاد حول المسلسل.

"أزمة منتصف العمر" معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، وبطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.