خاص "لها" - غادة عبد الرازق في رمضان بعد تغلّب صنّاع مسلسلها على أزمة الوقت

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2023

علمت "لها" أن صنّاع مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبد الرازق، استطاعوا التغلب على أزمة الوقت القصير المتبقي قبل حلول شهر رمضان ليتسنى عرضه في السباق الدرامي.

وارتأى صنّاع المسلسل تحويله إلى 15 حلقة فقط على أن يُعرض في النصف الثاني من رمضان، ليكون هناك وقت كافٍ للانتهاء من التصوير في الوقت المحدد. وقرر مخرج العمل محمد هشام الرشيدي البدء بتصوير المسلسل يوم الثلاثاء المقبل، مع تكثيف تصوير المشاهد الخاصة بغادة عبد الرازق.

مسلسل "تلت الثلاثة" من نوعية أعمال الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وهو تأليف هبة الحسيني، إخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك غادة عبد الرازق في بطولته كلٌ من: ماجد المصري، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله... وجارٍ حالياً التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والإعلان عن أسمائهم.

وتعود غادة عبد الرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها عنها العام الماضي، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وشارك في بطولته: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.