بالفيديو - وصلة مزاح بين هالة صدقي وجمهورها وبوسي شلبي تردّ

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2023

نشرت الفنانة هالة صدقي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً من كواليس مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، مازحت به جمهورها حيث ظهرت فيه وهي تقف في أرض مزروعة بالكرنب وترتدي الزي الفلاّحي "الملس".

ومازحت هالة جمهورها قائلةً: "هنا دا مزروع بالكرنب دا زي الفلاحة المصري الأصيل، الملس مش حاجة تاني، بصوا الشجر وجماله مفيش أحلى من الكرنب، اللي عايز أحجز له كرنبه أحجز له وكل سنة وأنتوا طيبين".


وردّت عليها صديقتها الإعلامية بوسي شلبي طالبةً منها أن تحضر لها واحدة بالقول: "هالة ابعتيلي واحدة"... لتجيبها مازحةً: "في واحدة أربعة كيلو أبعتها؟".

يُذكر أن هالة صدقي تشارك في مسلسل "جعفر العمدة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في حي السيدة زينب، ويؤدي محمد رمضان خلاله شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ونتابع معه رحلة البحث عن ابنه للتأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها الى قبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه... والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وتامر عبد المنعم.