بالفيديو - هاني رمزي: "إزاي عمرو دياب سينغل وحواليه كل الستات دي؟"

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2023

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "حبر سري" على "يوتيوب" برومو حلقة الفنان هاني رمزي التي تذاع يومَي الخميس والجمعة المقبلين على جزءين مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث يتحدث خلال اللقاء عن كواليس بداية مسيرته الفنية وحياته الشخصية، كما يكشف عن رأيه في بعض نجوم الفن ومنهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي.

وقال رمزي: "أول أجر تقاضيته في مسيرتي الفنية كان 8 جنيهات في اليوم عن مسرحية "تخاريف" من الفنان محمد صبحي".

وكشف عن سبب تقديمه الدائم لدور المرأة في أفلامه، قائلاً: "لسه ممثلتش أحسن فيلم ليا، وبقدّم دور الست في معظم أفلامي لأنها مادة للضحك، وأنا بحب الستات وبحب نفسي وأنا ست، وما بين كل فيلم وفيلم ليا وقت كبير بسبب إن مفيش أفلام، وهضيع كل اللي عملته لو عملت أي حاجه وأنا بشتغل لمزاجي الفني".


وتطرق رمزي للحديث عن الفنان عمرو دياب، قائلاً: "إزاي عمرو دياب سينغل لحد دلوقتي؟ تيجي إزاي أنا بحقد على عمرو دياب بسبب كم الستات اللي حواليه، ومستحيل عمرو دياب يبقى سينغل لو سينغل مش هيعرف يغنّي".

وأضاف: "أنجح حد في جيلي كريم عبد العزيز، ونفسي أجرّب قصر محمد هنيدي، ولقب نمبر وان ده نسبي".

وعن أكثر أعماله التي لا يحبها ولم يشاهدها حتى الآن، قال هاني رمزي: "مش بحب مسلسل "حكيم روحاني"، لأن كواليسه مكنتش عجباني وكنت لسه في بداياتي، وحتى هذه اللحظة متفرجتش على المسلسل".

وعن آخر مشكلة تعرّض لها، قال: "آخر مشكلة جاتلي كانت في الضرايب في أعمال مخدتش فيها فلوس وعليا فيها ضرايب، وبحاول أحل فيها لغاية دلوقتي ولسه متحلتش، ومعرفش أقيّم نفسي كام من عشرة وأنا في الشخصية معدّتش واحد من عشرة".

يُذكر أن آخر أعمال هاني رمزي، ظهوره كضيف شرف في عدد من حلقات مسلسل "العائدون" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته الى جانب أمير كرارة كلٌ من: أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وجيهان خليل، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.