بالفيديو - بدرية طلبة تردّ على انتقادات ظهورها مع أميتاب باتشان وتكشف عمرها الحقيقي

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2023

واجهت الفنانة بدرية طلبة حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحاقها بالفنان الهندي أميتاب باتشان لالتقاط صورة معه، خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز Joy Awards بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وردّت بدرية على تلك الانتقادات خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش افتتاح مسرحية "مبروك جالك ولد" قائلةً: "في ناس مينفعش نختلف عليهم، الناس انتقدتني وقالوا دي بتجري ورا أميتاب باتشان عشان تتصوّر معاه، أه أجري وراه دي الصورة معاه تذكار ليا ولأحفادي، أنا كنت زي العيّلة اللي فرحانة بيوم العيد في حفل Joy Awards، وعمّالة أجري وأتصور مع كل الفنانين والنجوم".


وأضافت طلبة أنها تتصرف على طبيعتها، ولا يمكن أحداً أن يُغير في أسلوب حياتها أو في طريقة تصرفها، موضحةً: "أنا ست بتصرف بطبيعتي وعمرو ما حد هيغيرني".

وأكدت بدرية أنها بلغت الـ55 من عمرها، ولا تزال في داخلها طفلة تسعد بحضور الحفلات ورؤية الفنانين، قائلةً: "أنا وصلت 55 سنة مش هتغير الطفلة اللي جوايا مش هتزيد عن 18 سنة، وأنا بتبسط جداً لما راجل أو ست كبيرة يقولولي إنتي بتضحكينا، وأنت حر ما لم تضر ونفسي تكون دي شخصيات الناس كلها على السوشيال ميديا".

كما روت موقفاً أغضبها بسبب تعليقات الجمهور، بالقول: "أنا حفيدتي وقعت في المدرسة وهي أنترناشونال، بيقولولي وقعت في المدرسة وإحنا في الإجازة؟ يعني أنا هكدب؟ ده أنا يضيع عمري ولا إني أقول على حفيدتي إنها تعبانة".

وتحدثت بدرية طلبة خلال اللقاء عن تعاونها مع المخرجة بتول عرفة في مسرحية "مبروك جالك ولد"، والتي تُعرض حالياً في "موسم الرياض"، قائلةً: "بتول عرفة اشتغلت معاها مسرحية قبل كده وهي إنسانة قبل ما تكون مخرجة، بتغيرني على المسرح، والمرة دي أنا عاملة هانم في مسرحية (مبروك جالك ولد) ولكن فيه التاتش بتاعي، وأنا مش متواجدة كتير على المسرح ولكن الشخصية ليها حضور".