فرح الزاهد: "مشاركتي في فيلم "البطة الصفرا" بوّظت الريجيم"

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2023

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن كواليس تصوير فيلمها الجديد "البطة الصفرا" الذي يُعد أولى بطولاتها في السينما بعد ظهورها كضيف شرف في أكثر من عمل فني.

وقالت الزاهد في تصريحات صحافية: "الضحك يسيطر على أجواء العمل داخل الكواليس وبناكل محشي ومكرونة في التصوير وبوظنا الدايت". وأضافت: "أنا معنديش وسواس من زيادة الوزن وأنا كنت سمينة جداً وخسيت وأنا بعمل دايت كتير في حياتي عشان بتخن وأخس بسرعة".

وعن شخصيتها في الفيلم، قالت فرح إنها تجسد دور طبيبة اسمها "رانيا"، وتجمعها مشاهد كوميدية مع "توتا" الذي تؤدي دور خطيبته في العمل.

يُذكر أنه يتبقى للانتهاء من تصوير فيلم "البطة الصفرا" يومان فقط، حيث تجمع المشاهد الأخيرة كلاً من محمد عبد الرحمن "توتا" وغادة عادل، وحدّد صنّاع الفيلم اليوم الخميس ليكون آخر أيام التصوير.

"البطة الصفرا" فيلم من بطولة: محمد عبد الرحمن، غادة عادل، فرح الزاهد، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، كما يشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، بينهم: صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

يُذكر أن فرح الزاهد شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "الطاووس"، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، كما شاركت كضيف شرف في فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني وشقيقتها هنا الزاهد.