بالفيديو - أنغام تتألق في حفل "ليلة صوت الأرض" لإحياء ذكرى طلال مداح

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2023

شاركت الفنانة أنغام في الاحتفالية الفنية الكبرى التي أقامتها مساء أمس (الأربعاء) هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، احتفاءً بمسيرة أيقونة الغناء السعودي والعربي الراحل طلال مداح.

وشهد مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي تألق النجمة أنغام في تقديمها أغاني الفنان الراحل طلال مداح، وسط إعجاب الحضور.

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن بدايات طلال مداح، وقد ظهر فيه الفنان الراحل في كل مراحل حياته الفنية حتى وفاته، كما تم عرض عدد من مقاطع الفيديو المسجلة من حفلاته منذ بدء مسيرته الفنية إلى نهايتها.


وشارك في إحياء الحفل النجوم: محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهاني شاكر وسميرة سعيد.

وجاء حفل "ليلة صوت الأرض" في وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوهات شارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية، بينما اقتصرت الفقرة الثانية على أعمال الراحل طلال مداح.

يُذكر أن طلال مداح هو ملحن ومن أبرز المطربين في المملكة العربية السعودية، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، وقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم عدداً من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع الكثير من الملحّنين والشعراء والموسيقيين، وتوفي في عام 2002.