بسبب "السيلفي"... حلمي بكر يعود إلى العناية المركزة

القاهرة – "لها" 03 فبراير 2023

تسببت الزيارات العشوائية التي قام بعض الجمهور للموسيقار حلمي بكر في المستشفى وطلبهم التقاط الصور "السيلفي" معه في تدهور حالته الصحية، مما اضطر الأطباء المعالجين لإعادته إلى غرفة العناية المركزة بعد خروجه منها قبل أيام عدة.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدّث باسم نقابة الموسييقين عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر: "أستاذ حلمي بكر نقلوه العناية المركزة تاني، ورجله ورمت تاني والأوكسجين نزل والدكتور بيقول إن عضلة القلب ضعيفة، لكن ورم رجله فش بعد ما دخل العناية المركزة والحمد لله ربّنا يشفيه ويعافيه ويقوم بالسلامه يارب".

وأكد عبدالله أن زيارات بعض الجمهور غير المنظّمة للموسيقار الكبير في المستشفى وإصرارهم على التقاط الصور "السيلفي" معه تسبّبت في ارتفاع ضغط الدم لديه، مما أثّر سلباً في صحته.

وكان حلمي بكر قد طمأن جمهوره على حالته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" بعد أن تعرض لوعكة صحية، قائلاً: "الحمد لله وأنا بحب مصر قوي".

كما وجّه الشكر الى الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة على دعمهم له في الفترة الماضية، حيث أوضح قائلاً: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات، وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".