أشهر العلامات التجارية في عالم الجمال والسبا والعناية بالشعر تجتمع في معرض "بروفيشنال بيوتي" التجاري الأول من نوعه لعام 2023 في الإمارات العربية المتحدة

03 فبراير 2023

يعود معرض "بروفيشنال بيوتي" - الحدث الأبرز في مجال صناعة الجمال والعناية بالشعر والمنتجعات الصحية "السبا" إلى دبي مرة أخرى في 20 و 21 فبراير 2023 في "فيستيفال أرينا"، دبي، لتقديم أفضل الإبتكارات التجميلية في مجالات الجمال والشعر والسبا والمكياج والعلامات التجارية التجميلية- في مكان واحد لعشاق الجمال حيث ستتاح لهم فرصة للإجتماع معاً واستكشاف أحدث الاتجاهات التي ستؤثر على الصناعة في عام 2023.

ومع بداية العام الجديد، يُعد معرض "بروفيشنال بيوتي" أول حدث تجاري خاص بالجمال في عام 2023، والذي يشهد تجمع أفضل العلامات التجارية والشركات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال الشعر والجمال. ستعرض أبرز العلامات التجارية من "لوريال" و"جي أتش دي" و"شوارزكوف" وصولاً إلى "دافنيس" و"دايسون" أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها-المتاحة لك بسهولة للشراء في عروض المعرض الحصرية.

ستقوم أكثر من 350 علامة تجارية رائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة بعرض أحدث منتجاتها على مدار يومين مع عروض حصرية وفرص شراء منتجات جديدة وعروض مجانية لجميع زوار معرض الجمال لدول مجلس التعاون الخليجي "بروفيشنال بيوتي" للاستفادة منها.

في العام 2022، اجتمع نحو 6221 من الرواد والمحترفين والمالكين والمديرين في مجال المكياج وتصفيف الشعر وصالونات التجميل و"السبا" والشخصيات المؤثرة وصنّاع القرار في صناعة الجمال والشعر والأظافر ومنتجات وخدمات "السبا" معاً للتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات التي ستؤثر عليهم للعام المقبل الجديد.

معرض الجمال لدول مجلس التعاون الخليجي "بروفيشنال بيوتي" حدث يستحق الحضور من قبل كلّ المهتمين باكتشاف أحدث الاتجاهات التي تُبتكر لدعم وتحفيز أعمالهم في صناعة الجمال في 2023. ومع جدول ثري من حلقات النقاش المجانية والجلسات الأساسية المهمة، يُعد برنامج المعرض في هذا العام الأفضل على الإطلاق. كما ستقام جلسات حيّة مباشرة على مسرح الجمال والشعر بإدارة فرق تصفيف الشعر العالمية المحترفة والمتخصصين في فن المكياج حول الاتجاهات والتقنيات التي ستؤثر على صناعة الجمال والشعر.