ريما يوسف تُطلق "أحنّ إليك"

03 فبراير 2023

بعد غنائها باللغة العربيّة الفصحى للمرّة الأولى في "أحبّك رغماً"، تكرّر الفنّانة ريما يوسف خوض هذه التجربة من خلال أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان "أحنّ إليك" التي أطلقتها اليوم بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

"أحنّ إليك" أغنية رومانسيّة دراميّة من كتابة حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلعُمر صبّاغ. وهي تُجسّد قصّة امرأة تعيش حالة حبّ كبيرة وعميقة وتُعاني بسبب فراق الحبيب. هذا، وتنقل الأغنية التقلّبات العاطفيّة المُختلفة التي تمرّ بها والمشاعر التي يصعُب عليها تخطّيها.

وعن هذه الأغنية قالت ريما يوسف: "أردت من خلال "أحنّ إليك" تسليط الضوء على الصراع العاطفيّ الذي نعيشه في حياتنا اليومية، فكلّ إنسان يمرّ بلحظات ضعف وتردّد، إلاّ أنّه يبقى دائماً صانع مصيره وسيّد قراراته وقادراً على التغلّب على ذكرياته والمضي قُدماً في الحياة".

واختتمت ريما بالقول:"صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Rulf ضمن إطار جريء وراقٍ، وأظهر من خلاله بمُفردي بسبعة لوكات مُختلفة تترجم الحالات العاطفيّة المُتقلّبة التي أعيشها في "أحنّ إليك"".

يُذكر أنّ أغنية "أحنّ إليك" متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة ريما يوسف الخاصّة في موقع YouTube.