تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

محمد عدوية يقاضي منتحل شخصيته بسبب والده

محمد عدوية يقاضي منتحل شخصيته بسبب والده

محمد عدوية

كشف الفنان محمد عدوية، عن نيته لمقاضاة منتحل شخصيته على "فيسبوك"، بسبب قيام الحساب المنتحل لشخصيته، بكتابة منشور يطلب فيه الدعاء لوالده لأنه يمر بأزمة صحية صعبة، مؤكداً أنه لا يملك سوى صفحات رسمية باسمه وليس حسابات شخصية.

وأكد عدوية، في بيان أن والده الفنان أحمد عدوية بخير، ليس كما يصور البعض بأن حالته حرجة، مؤكداً انه أصبح بصحة جيدة وسيظهر معه خلال الفترة المقبلة في لايف على صفحته الرسمية ليطمئن الجمهور وأنه بحالة صحية جيدة.

وكان الفنان الشعبي أحمد عدوية قد اعتذر عن عدم إحياء حفل في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة قبل بدئه بساعة واحدة، رغم إجرائه بروفات عدة قبل الحفل بأيام، وذلك بسبب إصابته بنزلة برد شديدة قبل الحفل بيوم واحد تسبّبت في فقدانه صوته وعدم مقدرته على الكلام، ما دفعه للذهاب إلى المستشفى لإجراء فحوص طبية، وخرج في نفس اليوم بعد الاطمئنان عليه.

واضطرت إدارة الفندق إلى الاستعانة بالمطرب الشعبي محمود الليثى ليحيي الحفل بعد اعتذار أحمد عدوية عنه حيث قدّم مجموعة كبيرة من الأغاني وسط حضور كثيف.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عدوية، مشاركته نجله الفنان محمد عدوية والفنان محمد رمضان في تريو غنائي بعنوان "على وضعنا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075