بالصور - سيلينا غوميز تفاجئ الجميع بشكلها من دون مكياج.. هل تختلف؟

05 فبراير 2023

لا تزال النجمة العالمية سيلينا غوميز حديث الجمهور والاعلام بعد ظهورها أخيراً في صور سيلفي عفوية التقطها لنفسها من منزلها وكانت فيها من دون مكياج وبشعر مجعد وغير مصفف، مبينة العيوب الموجودة في بشرتها.

ونشرت النجمة الاميركية صورها عبر تطبيق انستغرام ضمن تحدي "لا مكياج"، فظهرت على طبيعتها الكاملة، وأرفقت الصور بتعليق عبارة عن كلمة واحدة كتبت فيها "أنا".

وبدت غوميز ببشرة متعبة وشاحبة وبثور ضخمة تخطي وجهها وبشعر غير مصفف ومتروك على طبيعته، ومع تلك الملامح التي لا يشاهدها الجمهور كثيراً، ارتدت سيلينا ملابس بسيطة، وزينت أذنيها بأقراط ذهبية، وحرصت على عدم إخفاء عيوب بشرتها أو اجراء أي تعديلات على صورها.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي لا تزال تريند على السوشيال ميديا ومحط اهتمام محبيها الذين أشادوا بجرأتها وجمالها، وتغزلوا بملامحها الجميلة مهما بدت متعبة، لافتين إلى أنها خطوة مميزة لحثّ جمهورها من مختلف الأعمال على تقبل أشكالهم مهما كانت وكيفما أصبحت.

وعلقت نيكول بيلتز بيكهام الصديقة المقربة للنجمة العالمية بالقول إنها أجمل من أي وقت مضى، فيما كتبت الممثلة الأميركية الكوميدية الشهيرة أوبري بلازا "أجمل شيء على الإطلاق"، مرفقة تعليقها بعيون القلب.