بالصور - نجوم سوريا يواسون باسم ياخور في عزاء والده

06 فبراير 2023

حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات على دعم النجم باسم ياخور في مصابه الأليم ومواساته في عزاء والده السيد ابراهيم ياخور الذي رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

وتقبّل الفنان السوري واجب العزاء بوالده في كنيسة الصليب المقدّس بدمشق ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: غسان مسعود، سوزان نجم الدين، شكران مرتجي، نادين خوري، طلال مرديني، سيف سبيعي، حسام تحسين بيك، معتصم النهار، ميلاد يوسف، حسام عيد، تولين البكري، وغيرهم من الفنانين السوريين.


وبدا باسم في المقاطع والصور مكسوراً وفي حالة انهيار، بينما حاول الكثير من زملائه مواساته والوقوف الى جانبه في هذا المصاب الأليم.


وكان باسم ياخور قد نشر صورة لوالده الراحل، وعلّق عليها قائلاً: "وداعاً أبي... رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة، ما يعزّي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات، تلمّست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المُنهكة".

يُذكر أن الراحل هو إعلامي وكاتب وصحافي استقصائي شهير، وحاصل على شهادة في كتابة السيناريو عام 2016 من أكاديمية نيويورك للأفلام.