بالفيديو - إنجي المقدم تكشف سبب عدم ظهور زوجها معها

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2023

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو الحلقة الجديدة من برنامجها "حبر سرّي"، والتي تستضيف فيها النجمة إنجي المقدم وتذاع في جزءين، يومَي الخميس والجمعة المقبلين عبر قناة "القاهرة والناس".

وظهرت إنجي خلال برومو الحلقة وهي تكشف عن سر عدم ظهور زوجها معها في المهرجانات، بالإضافة إلى كشفها العديد من أسرارها الفنية والشخصية.


يُذكر أن إنجي المقدم عُرض لها أخيراً فيلم "كاملة"، ضمن فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في دورته الثانية.

والفيلم من بطولة: إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، وتأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه حول طبيبة نفسية تدعى "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع إليها، نظراً لعدم زواجها بعد تجاوزها سنّ الأربعين، حيث تتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تدعى "أسماء"، وتعاني من نظرة المجتمع إليها بسبب ظروف معينة، لتتوالى الأحداث بينهما.

يُذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم، مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي عُرض عبر منصة "شاهد vip"، وشاركها في بطولته: كندة علوش وتارا عماد وأحمد وفيق وصبري فواز وشريف حافظ وانتصار، وهو من إخراج محمد سلامة.

كما عُرض لها مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" وهو بطولة: عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، وفكرة العمل مأخوذة عن المسلسل الأميركي Girlfriends' Guide to Divorce.