بالمستندات والصور - زوج علا غانم يكشف إصابته ويطالبها بهذا الأمر!

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2023

كشف رجل الأعمال الأميركي عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم، خلال تصريحات صحافية عن حجم الإصابات التي تعرّض لها، قائلاً: "علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت لي بعض الإصابات... أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات... إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟"، لافتاً إلى أنه تقدّم ببلاغ ضدها إلى النائب العام.


وقال عبد العزيز حسن إنه لم يمنع علا من الإقامة في الفيلا، حيث يرى أن "استغاثتها بالسيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة؛ جاء لتهييج الرأي العام والإعلام، ولكن القانون المصري يناصر الحق، وسيظهر الحق كله أمام الجميع".

من ناحية أخرى، كشف محسن حجاج محامي زوج علا غانم، أن موكّله يطالبها بردّ "الشبكة" التي أهداها إياها عند زواجهما، والتي يُقدّر ثمنها بـ 193 ألفاً و475 دولاراً، وهي عبارة عن خاتم الزواج وثمنه 68 ألف دولار، وقرطين ثمنهما 23 ألف دولار، وسوار تنس بـ21 ألف دولار، بالإضافة إلى قلادة ذهبية مع ماس دائري ثمنهما 38 ألف دولار.

وكشف حجاج عن فاتورة الشبكة موضحاً فيها بالتفصيل كل ما ذكره سابقاً وبالأسعار.