بالفيديو - أول ظهور لغادة عبد الرازق وزوجها بعد عودتهما

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2023

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور عائلية وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلاد حفيدتيها من ابنتها روتانا، وقد ظهرت غادة في الصور بصحبة زوجها هيثم زنيتا، للمرة الأولى منذ انتشار أخبار انفصالهما ثم عودتهما الى بعض، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد حبايبي".


وبدت غادة في الصور مع حفيدتيها وابنتها روتانا وزوجها، وعدد من الأصدقاء والأقارب.

وكانت غادة قد كشفت خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، ليُفاجأ الجمهور بأول رد فعل من هيثم، حيث ألغى متابعتها من قائمة أصدقائه عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، لكنه أبقى على صداقة ابنتها روتانا في القائمة.

ولم يلبث زنيتا أن فاجأ الجمهور بإعلان خبر عودة الحياة الزوجية بينهما قائلاً: "أنا وغادة عبد الرازق رجعنا لبعض ولكن إحنا متطلقناش أصلاً، ده كان خلاف بسيط بينا والحمد الله مر بسلام".

يُذكر أن غادة عبد الرازق تمكنت من اللحاق بموسم دراما رمضان 2023، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "تلت التلاتة"، الذي يتكوّن من 15 حلقة فقط، الى جانب كلٍ من: نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى زاهر، محمد القس، وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.