أبرز إطلالات النجمات في حفل Grammy Awards

07 فبراير 2023

شهدت مدينة لوس أنجلوس مساء الأحد الماضي، إقامة حفل Grammy Awards بنسخته الـ65، والذي يُعد أهم حدث عالمي لتكريم صُناع الموسيقى. وحرصت النجمات العالميات على الحضور بإطلالات فخمة ذات طابع كلاسيكي مميّز وخطفن الأنظار بأناقتهن اللافتة على السجادة الحمراء.

تألقت النجمة البريطانية أديل بإطلالة ساحرة جمعت بين الطابع الكلاسيكي والدرامي، حملت توقيع دار Louis Vuitton، وتألفت من ثوب مخملي باللون البورغندي تميّز بياقته الضخمة وبحركة الكشاكش عند الأكتاف مع حزام ناعم يُبرز خصرها.


وخطفت النجمة العالمية بيونسيه الأنظار بفستان فضي لامع، تميّز بتصميمه اللافت، حيث جاء بدون أكمام ليبرز الصدر على شكل كورسيه باللون البيج، مع كشاكش ناعمة وفُتحة جانبية عالية، وأضافت الى الثوب قفّازات عالية باللون الفضي.


وحضرت نجمة الـ"هيب هوب" الأميركيّة كاردي بي بثوب مميز باللون الأزرق يُجسّد حركة المياه حمل توقيع دار Gaura Gupta الهنديّة، وتميز بقصته الرائعة، وبحركة الأمواج العالية عند الاكتاف والرأس.


وأطلّت النجمة تايلور سويفت بتصميم ناعم باللون الكحلي مؤلف من قسمين، الأعلى هو توب قصيرة تكشف جزءاً من البطن مع أكمام طويلة، أما الجزء الأسفل فعبارة عن تنورة طويلة وضيقة، وقد غطّى البرق الناعم كامل القماش .


 

فيما اختارت النجمة ميغان فوكس ثوباً أبيض أنيقاً من زهير مراد تميز ببساطته وبالأحجار الضخمة التي زيّنت المنطقة العلوية من الثوب، وظهرت به إلى جانب خطيبها ماشن غان كيلي الذي تألق ببدلة فضيّة من توقيع دار Dolce&Gabbana الإيطاليّة.


ولفتت مغنية الراب الأميركية دوجا كات الأنظار بثوب أسود مصنوع من اللاتيكس ترافق مع قفّازات طويلة وحمل توقيع دار Versace.