خاص "لها" - تفاصيل حالة ياسمين غيث الصحية بعد الجراحة الخطِرة

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2023

خضعت أمس الفنانة ياسمين غيث لجراحة بغية إزالة ورم سرطاني من منطقة الصدر، والذي كانت قد وصفته بأنه أصعب من عملية القلب المفتوح.

"لها" تواصلت مع أحد الأطباء المعالجين لياسمين غيث من داخل المستشفى الذي خضعت فيه للجراحة بعد خروجها من غرفة العمليات، فأكد نجاح العملية وأن ياسمين ستبقى في غرفة الرعاية المركزة الى أن تستقر حالتها الصحية، وأن الورم استؤصل وتم أخذ عينة منه لتحليلها، لكن الوضع بشكل عام مطمئن".

وكان القائمون على صفحة ياسمين غيث في موقع "فيسبوك" قد كتبوا منشوراً كشفوا من خلاله خروجها من غرفة العمليات قائلين: "ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يا رب إن شاء الله... شكراً لكل من دعا لها».

وكانت ياسمين قد كتبت عبر حسابها في "فيسبوك"، قبل دخول غرفة العمليات قائلةً: "أنا داخلة أعمل عملية كبيرة ودقيقة... 8 الصبح بإذن الله... بايتة في المستشفى من النهاردة... مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني امتي". وأضافت: "عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب... بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم... محتجاكم النهاردة قوي تكونوا كده ليا... سامحوني لو زعّلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد.. وأنا مسامحة أي حد زعّلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد".