بالفيديو - سحر رامي تبكي على الهواء وتستعيد ذكريات قصة حبّها لحسين الإمام

07 فبراير 2023

بكت الفنانة سحر رامي على الهواء أثناء حديثها عن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام، واسترجاع ذكرياتها معه، لا سيما أن ذكرى رحيله التاسعة تحل غداً الموافق فيه 8 شباط/فبراير.

ولم تتمالك الممثلة المصرية نفسها خلال لقائها في برنامج "مساء dmc" وحديثها عن النجم المصري واستعادة ذكرياتها معه، إذ قالت: "لما بفتكره مبيجيش على بالي أي حاجة وحشه، يمكن مكنش فيه، أكيد كان في لحظات بنتعصب، بس دايماً بفتكر الحلو".

وروت سحر قصة تعارفهما موضحةً: "حسين اتعرف عليا في إعلان (الشراشيب) وهو كان بيقوم بالتعليق الصوتي على بعض الإعلانات وأول إعلان عملته كان عن السجاد وكان بصوته، ونجح نجاح كبير".


وأضافت: "حسين الإمام شاف الإعلان في التلفزيون وقال أنا هتجوز البت دي، وبعدها كنت بقدم مسرحية "وجيه" هو ووالده المخرج الكبير حسن الإمام واتقابلنا هناك وسلّم عليا، بعدها قدمت الفوازير مع سمير غانم وجالي في الكواليس وسألني أن كنت فاكراه وحكالي على فرقة (طيبة) وأنا مكنتش عارفاها بس قولت له أني عرفاها وطلب مني أني اشتغل معاهم وأخد تليفوني وتقاربنا بس مشتغلتش معاه، كنت ماضية عقد وفضلت طول السنين أقوله مش هتنفذه؟".


يُذكر أن آخر أعمال سحر رامي مسلسل "رحيم" الذي عُرض عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة: ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم.