فرح الهادي تهاجم كاتب مسلسل يتقمّص شخصيتها... هل تقصد شقيقتها؟

08 فبراير 2023

شنّت الفنانة فرح الهادي هجوماً قاسياً على كاتب أحد المسلسلات من دون ذكر اسمه، متهمةً إياه باستغلال قصة حياتها وإنتاج عمل يتقمّص شخصيتها وشخصية زوجها عقيل الرئيسي.

وأبدت الفاشينيستا الكويتية استغرابها من تفاصيل العمل، واستهجنت فكرة إنتاج عمل يدور حول حياتها الشخصية، مشيرةً إلى أن "المسؤولين عن المسلسل يعانون من ”جوع الشهرة"، ومؤكدةً أن "صُنّاع هذا العمل لن يصلوا إلى ما وصلت إليه هي وعقيل، ولن يمتلكوا المال الذي تملكه في حساباتها البنكية".

وجاء ردّ فرح الهادي من خلال مقاطع فيديو شاركتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ثم حذفتها في ما بعد، وطالبت بمقابلة كاتب العمل غير مكترثة بالممثلين المشاركين فيه، لافتةً إلى أنهم "يبحثون عن لقمة العيش".


ووجّهت شتيمة إلى كاتب العمل، مؤكدةً أنه لو تواصل معها لكانت أعطته معلومات عن حياتها مجاناً، حيث قالت: "كنت اعطيتكم جرعة شهرة مني أو متابعين، أصلاً حسافة الحين الناس رح يروحون يدورون عليكم ويشوفون قصة فرح وعقيل".

وشدّدت فرح على أن مشاهد المسلسل لا علاقة لها بواقع حياتها الخاصة، قائلةً بنبرة ساخرة: "تعتقدون أن هذه قصة حياتي، لو تموتون، مالت عليكم وعلى محتواكم وعلى مسلسلكم الخايس والفاشل لأنه ماكو محتوى، مسوين أشياء موجودة على اليوتيوب ومن زمان".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع هجوم فرح الهادي، واعتبر الكثير منهم أنها تلمّح لمسلسل "منطقه آمنه"، الذي تشارك فيه شقيقتها شوق الهادي، إذ إن الحلقة الأولى منه تدور حول مشهورَي سوشيال ميديا هما: "ناصر" الذي يلعب دوره الفنان الكويتي علي كاكولي، و"لولوة" التي تجسد دورها إيمان الحسيني، وهما شخصان أمام الكاميرات عاشقان وخلفها شبه منفصلين. واحتوت الحلقة على العديد من المشاهد المشابِهة لقصة حياة عقيل وفرح، من الحمل والإجهاض إلى الخلافات العائلية...