كريم "سليب اند بيل 4.5" الجديد من "فيلورغا" مثالي لتقشير البشرة

08 فبراير 2023

لطالما كان الحصول على بشرة خالية من العيوب وأكثر شباباً أمراً تسعى إليه كلّ امرأة منذ سنوات، ويعتبر التقشير من أشهر الإجراءات التجميلية التي تمّ استخدامها لتحقيق هذه الغاية. وتُعدّ هذه العملية المعروفة نسخة عالية التقنية من التقشير، لأنّها لا تساهم في إزالة خلايا الجلد الميت التي تجعل البشرة باهتة فحسب، بل تقلّل أيضاً من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب والبقع الداكنة. والأهم من ذلك كلّه، تُعزّز هذه العملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة.

تشتهر "فيلورغا" بابتكار منتجات رائدة تجمع بين خبرتها في مجال الطب التجميلي والعناية اليومية بالبشرة، والأمر لم يختلف هذه المرة مع إطلاق كريم "سليب اند بيل 4.5" الجديد. هذا الكريم المبتكر وعالي الأداء مستوحى مباشرةً من أفضل أنواع التقشير المستخدمة في ممارسات الطب التجميلي. ومع خبرة تزيد عن 45 عاماً في مجال الحقن، ابتكرت مختبرات "فيلورغا" تركيبة فريدة من نوعها، وتعتبر الطريقة المثلى للحصول على بشرة أكثر شباباً ونضارة من دون الحاجة إلى زيارة العيادة. ونظراً لاحتوائه على مقدار كبير من أحماض الألفا والبيتا هيدروكسي المناسِبة لكل أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسيةً، يوفر هذا المنتج تأثيراً لطيفاً في إعادة تسطيح البشرة، بينما يعمل على تهدئه البشرة بشكلٍ واضح ويمنحها تألقاً وإشراقاً. بات الآن في إمكان النساء تحسين جودة البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السن من منازلهن.

وبفضل قوامه الكريمي فائق النعومة، يشكّل هذا التقشير التجميلي الفعّال للغاية مفتاحاً لتجديد خلايا البشرة. ونظراً لأنّه مُخصّص للاستخدام في المساء فقط، استخدمي كريم "سليب اند بيل 4.5" بدلاً من الكريم الليلي المعتاد بعد تنظيف بشرتك. هذا المنتج مثالي للمساعدة في دعم مرحلة إصلاح الخلايا وتجديد البشرة ليلاً بين الساعة 11 مساءً و 2 صباحاً ("الساعات الذهبية"). كما يتميّز بغناه بالمكوّنات النشطة مثل حمض الغليكوليك وحمض الساليسيليك، لذلك لاحظ 89% من النساء حصولهن على "بشرة جديدة" بعد الاستخدام الأول.