أكرم حسني: هذه حقيقة مشاركتي في "الناظر 2"

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

كتب الفنان أكرم حسني عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله حقيقة الأخبار المتداولة بشأن ترشيحه لبطولة الجزء الثاني من فيلم "الناظر". وجاء في المنشور: "فيلم "الناظر" علامة في تاريخ الكوميديا، وخبر انضمامي الى الجزء الثاني غير صحيح وقد قرأته على السوشيال ميديا".

وكان المخرج والمنتج مجدي الهواري قد أكد في تصريحات صحافية أنه يحضّر مفاجأة للجمهور بتقديم جزء ثانٍ من فيلم "الناظر" بعد مرور 23 عاماً على عرض الجزء الأول منه، ويعكف حالياً المؤلف أحمد عبدالله على كتابته، تحت عنوان "ابن الناظر".

وأضاف الهواري: "سنستكمل الأحداث بعد مرور العديد من السنوات، حيث كبُر في السنّ ابن علاء ولي الدين، الذي أنجبه في الجزء الأول، ويكمل مسيرته التعليمية في إدارة مدارس عاشور، ولم نستقر بعد على بطل العمل، ولكنني أرشح أكرم حسني لتقديم هذا الدور".

يُذكر أن فيلم "الناظر" من إنتاج عام 2000، وشارك في بطولته عدد من النجوم، بينهم: علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري.