زينة تعلن عن عمل جديد يجمعها بمحمد رمضان بعد انتهاء تصوير "العمدة"

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

كشفت الفنانة زينة عن أعمال جديدة سوف تجمعها بالفنان محمد رمضان عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "العمدة" الذي يخوضان به سباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

وتحدثت زينة عن علاقتها برمضان قائلةً: "محمد رمضان إنسان موهوب وناجح ونجم كبير، وبس قرّبت منه وجدت إنه محترم وجدع ويستحق أكثر من النجاح اللي وصل له".

وأضافت زينة خلال تصريحات إعلامية، على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية" أنّ تعاونها مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة" خلق بينهما علاقة صداقة، قائلةً: "عندما أدخل عملاً أكون قريبة من فريق العمل، ولكن بعد الانتهاء من العمل يذهب كل شخص في طريقه، ومع رمضان لا أظن أن الأمر سينتهي بيننا في هذا الشكل، بل سنكرر العمل معاً وستجمعنا نجاحات أخرى كثيرة".

وتؤدي زينة دور "عايدة" إحدى زوجات "جعفر العمدة"، الذي يجسده محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، بينما تؤدي مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي أدوار باقي زوجاته، وتجسّد الفنانة هالة صدقي دور والدته، مؤكدة أنّ كواليس العمل "لذيذة"، بالقول: "محمد سامي مخرج شاطر، ويرغب في العودة بقوة وتجمعه بمحمد رمضان علاقة قوية وقد قدّما معاً عدداً من الأعمال الناجحة، وأتمنى أن أضيف الى نجاح المسلسل".

مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو التجربة الرابعة التي تجمع سامي ورمضان، بعد مسلسلَي "الأسطورة" الذي عُرض في رمضان 2016، و"البرنس" في رمضان 2020، بالإضافة إلى فيلم "جواب اعتقال" عام 2017.