خاص "لها" - هذا مصير مسلسل سمية الخشاب الرمضاني

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

علمت "لها" ان الفنانة سمية الخشاب سوف تواصل تصوير مسلسلها "أرواح خفية" الذي يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بعد انتهاء عرض مسرحيتها "كازينو بديعة" والذي من المقرر أن يمتد إلى عيد الفطر المقبل.

وكشفت سمية الخشاب لـ"لها" أن تصوير المسلسل قد توقف في الفترة الحالية بسبب انشغالها بعرض مسرحيتها "كازينو بديعة" والذي سيستمر حتى بداية شهر رمضان المقبل على أن يُستأنف عرضها في أيام عيد الفطر، لتُعاود تصوير مشاهدها في المسلسل عقب شهر رمضان، لأن العمل سيُعرض خارج السباق الرمضاني.

وكانت سمية قد أعلنت عن تقديمها مسلسل "أرواح خفية" عبر إحدى المنصات، في الوقت الذي كانت تصوّر فيه دورها بفيلم "التاروت، وتُجري بروفات مسرحية "كازينو بديعة".

وكشفت لـ"لها" أن وفاة والدتها صدمتها وأثّرت سلباً في نفسيتها، ما دفعها للابتعاد عن الساحة الفنية، إلا أنها قرّرت الانشغال بالعمل حتى تستطيع الخروج من تلك الحالة، فقبلت بكل الأعمال التي عُرضت عليها، وكان هذا سبب النشاط الفني الذي تعيشه حالياً.

وكانت سمية الخشاب قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في فيلمها الجديد "التاروت"، والذي تشاركها في بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن المنتظر أن يعرض في عيد الفطر المقبل، وتعود به سمية إلى السينما بعد غياب أربع سنوات.

وفيلم "التاروت" هو التعاون الثاني بين سمية ورانيا، بعد مضي 20 عاماً على مشاركتهما معاً في مسلسل "الحاج متولي"، وهو فيلم يعتمد على الإثارة والتشويق، ومن إخراج إبرام نشأت.