بالفيديو - عبدالله الرويشد يكشف أهم كواليس مشواره الفني

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

تستضيف الفنانة أنغام في حلقتَي يومي الخميس والجمعة المقبلين نجم الأغنية الكويتية عبد الله الرويشد في برنامجها "أنغام"، المذاع عبر قناة dmc.

ويكشف الرويشد خلال اللقاء أهم كواليس مشواره الفني، ومنها تعاونه مع الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي في أغنية "اللهم لا اعتراض"، التي قدّمها ضمن أوبريت الليلة المحمدية السادسة عام 1990، عقب الغزو العراقي للكويت، وهي الأغنية التي أبكت الملايين ولحّنها الموسيقار الراحل جمال سلامة، وشاركت في الأوبريت الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد العبد الله.


كما يتحدث عن لقائه بمحمد عبد الوهاب، ويكشف سر إطلاقه لقب "الأخطبوط" على موسيقار الأجيال.

يُذكر أن أنغام وعبد الله الرويشد التقيا أخيراً في حفل "ليلة صوت الأرض"، الذي أُقيم على مسرح محمد عبده في الرياض لتكريم مسيرة أيقونة الغناء السعودي الراحل طلال مداح، وشارك فيه أكثر من 50 نجماً سعودياً وخليجياً وعربياً من 13 دولة، منهم: محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، هاني شاكر ونجوى كرم.

ونُظّم الحفل بعد مرور 22 عاماً على رحيل عميد الغناء السعودي طلال مداح، وهو من أبرز رواد الأغنية السعودية الحديثة، وأول فنان سعودي يسجّل أغانيه في الخارج، وله إسهامات لا تنسى مع فناني السعودية والعالم العربي.