مدحت صالح يكشف عن مفاجأة غريبة قريباً!

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

نشر الفنان مدحت صالح عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" صورة جمعته مع الدكتور ميسرة عبد الله حسين، نائب الرئيس التنفيذي للمتحف القومي للحضارة، كشف من خلالها عن مفاجأة لجمهوره، حيث أعلن عن تقديمه أغنية جديدة باللغة الهيروغليفية القديمة.

وعلّق مدحت على الصورة بقوله: "د. ميسرة عبدالله من أعظم علماء الآثار في مصر هو أستاذي اللي هيعلمني أغني بلغة أجدادي قدماء المصريين... حلم أسعى لتحقيقه"، من دون أن يكشف المزيد من التفاصيل عن العمل الجديد.

وكان مدحت صالح قد أثار جدلاً بسبب تصريحاته عن سفره إلى إسرائيل والغناء هناك، وذلك خلال استضافته في برنامج "حبر سرّي" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" حيث قال: "سافرت لإسرائيل مرتين لإحياء حفلات ودي حقيقة ولكن الكلمة بتخض، والحقيقة أنا رحت أغني للفلسطينيين في مناسبة عيد الأضحى المبارك، والمرة الثانية كانت في خيمة رمضانية للفلسطينيين".

وأكد أنه أحيا هذه الحفلات مع عدد من الفنانين من أجل الفلسطينيين، مضيفاً: "رحت للفلسطينيين وكنا مطربين كتير وكان معايا سميرة سعيد وغيرها من الفنانين".

يُذكر أن مدحت صالح يشارك في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يُعرض حالياً، وهو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل، والمشاكل اليومية التي يمكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.